Friday, September 30, 2016

14 yard sale display ideas and نصائح ، ملابس الاطفال online yard sale





+

في 14 يفعل وما يترك من ساحة بيع العرض ليا الفرنسية هو تصميم الكاتب المنزل، ومحرر، والديكور الداخلي الذي وتقدم - انها، مشروع مستمر المتطورة - منزلها مع العتيقة وخمر يجد من أسواق السلع المستعملة، ساحة المبيعات، ومصادر المستعملة أخرى. تحديث 1 مارس 2016. عرض البضائع الخاصة بك هو جزء حاسم من عقد ناجح ساحة بيع. ساحة بيع السلع التي هي نظيفة ومنظمة، واجاباته بيع أفضل. إذا كنت تبحث عن ساحة بيع عرض الأفكار، وتبدأ مع هذه 14 ما يفعل وما يترك: 1. هل شراء أو استعارة للطي الجداول (أو تقديم بعض من Sawhorses والخشب الرقائقي) إذا كنت اقتراض مائدة الإفطار الخاص بك من المطبخ، وهذا هو شيء واحد فإن كل متسوق يرغبون في شراء --even لو كان علامة واضحة "ليس للبيع". وسوف نسأل عن طاولة قابلة للطي أيضا، ولكن ليس كما في كثير من الأحيان. مواصلة القراءة أدناه 2. هل المجموعة مثل الأصناف معا عند تجميع مثل العناصر معا، والسلع تبدو أكثر وفرة ويجعل لأفضل عرض. أيضا، يمكن للمتسوقين تبحث عن شيء محدد تجد أسرع - وأنهم أكثر عرضة لشراء عدة قطع. 3. هل تنظيف السلع قبل وضع عرضها إذا كانوا قد كان في التخزين، سبريتز القديمة والمعاطف، والستائر، والستائر، والأثاث المنجد مع شيء للتخلص من رائحة عفن. جعل العتيقة تألق الأثاث الخشب مع طبقة جديدة من الشمع. الأثاث المتربة، والأواني الزجاجية لزجة، ونتن، ملطخة الصراخ الملابس من الإهمال. نظيفة، وقطع يلتينديد تبدو أكثر قيمة. 4. لا تسرف تنظيف والإستعداد للبضائع انه شيء واحد لتلميع النحاس وغسل الملابس القذرة، ولكن لم يكن لتسوية وonsies أو ريفينيش الأثاث. أنك لن تجعل ما يكفي من المال لتعويض الوقت الذي تستثمر. 5. هل عرض قيمة الصغيرة عناصر بالقرب من منطقة الخروج تبقي أشياء ثمينة على مقربة من منزل أو على طاولة الخروج حتى تتمكن من إبقاء العين عليهم، خصوصا لو كانت صغيرة أو هشة. إذا كنت لا، والمجوهرات والفضة الحقيقية قد يدخلون بعيدا عندما كنت لا تبحث. مواصلة القراءة أدناه و، الأشياء الزائلة حساسة (بنود الورقة خمر) قد تكون تضررت من المتسوقين أن لا نقدر قيمتها. 6. هل مكان Breakables بعيدا عن متناول الأطفال تتيح بعض المتسوقين أطفالهم تشغيل البرية - وأولئك الذين لا سيقاوم دفع لكسر مجموعتك من الزجاج الكرنفال. 7. هل عرض كبير مبهرج قطع الأقرب إلى الشارع وضع مرغوب فيه بيع البضاعة في نهاية الشارع من ساحة الخاص بك أو درب، وخاصة سلع الموسمية وقطع كبيرة (مثل الأثاث). حتى إذا كنت تقوم بإعداد معظم البضائع في المرآب، انها يجعل بيع تبدو أكبر وأفضل --- وأنه يعطي من سيارة المتصفحات سببا للتوقف. 8. هل الكبار العرض والملابس للأطفال الكبار "على الشماعات تعليق الملابس على رفوف وترتيب ذلك حسب الحجم. يبدو أفضل، فإنه من السهل أن ننظر من خلال، وأنها أقل احتمالا في نهاية المطاف على الأرض. 9. لا مكان الجداول والملابس رفوف إغلاق جدا لا تضع الجداول ورفوف الملابس قريبة جدا معا أن المتسوقين لا يمكن الحصول بشكل مريح من خلال. ليس كل المتسوق هو حجم اثنين. إذا كان الفضاء هو المشكلة، لم يكن لديك لحشر كل شيء في المرآب. انتشرت عبر درب والفناء. فهو يجعل بيع مظهرك أكبر على أي حال. 10. هل العرض الطفل وملابس أطفال صغار على الجداول أضعاف، وكومة ملابس الأطفال والشباب الاطفال على الجداول، وترتيب ذلك حسب الحجم والنوع. فإنه يأخذ مساحة أقل من تعليقها، وقطع صغيرة من السهل تصويب وrefold. 11. هل لديك المخرج أو تمديد الحبل هاندي ويتوقع العملاء للتأكد من الأدوات الكهربائية. إذا لم يكن لديك منفذ خارجي، تشغيل سلك التمديد الثقيلة من منزلك أو المرآب. الحفاظ على المصباح الكهربائي على يد لاختبار مصابيح جدا. 12. لا بيع البضائع التي تم تلف غير قابل للإصلاح أو يذكر لا تبيع البضائع الخطرة أو المدمرة. المال سوف تجعل لا يستحق ذلك. لا بأس أن يبيع راديو خمر غير العمل لمن يريد ذلك للعرض، ولكن أن نكون صادقين بشأن حالة. لا تخبر المتسوق يعمل فرن محمصة إذا لم يحدث ذلك. هذا العميل الذي يخدع قد تتحول إلى أن تكون الرئيس القرن الإفريقي، مدرب كرة القدم طفلك، أو رئيسك الجديد. 13. هل إزالة كافة العناصر غير بيع من المنطقة إزالة كافة الكائنات المحمولة من المرآب الخاص بك، الشرفة، أو الفناء قبل البيع. إذا لم تقم بذلك، فإن كل متسوق آخر يسأل عن سعر على نباتات الأصص وخرطوم حديقة. إذا كنت لا يمكن تحريكه، بمناسبة مع افتة تقول "ليس للبيع". والبعض مازال نسأل، ولكن ليست كثيرة كما. 14. هل تصويب وإعادة ترتيب الجداول في حالة التوقف ساحة البيع المحمومة والمتسوقين جعل الفوضى. عندما يكون لديك لحظة، والقيام ببعض استقامة قبل الموجة المقبلة من المتسوقين صولها.




No comments:

Post a Comment